Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ونادي مانشستر سيتي يقدمان مفاجأة استثنائية لشابيّن من "مؤسسة تحقيق أمنية"

تعاونت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم ومؤسسة "تحقيق أمنية" وقصر الإمارات لتحقيق حلم شابين عبر منحهما فرصة من العمر للقاء أبطالهما الرياضيين.

وقد فاز الشاب الإماراتي حمد خليل الحوسني (17 عاماً) والسوري بشار فؤاد القيسي (15 عاماً)، وهما من مشجعي فريق مانشستر سيتي، فرصة تحويل حلمهما إلى حقيقة ولقاء نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في أبوظبي.

نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، شريك الوجهة السياحية الرسمية لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم، زيارة الشابيّن للاعبي الفريق أثناء معسكرهم التدريبي الشتوي في قصر الإمارات. والتقى حمد وبشار قائد الفريق فينسنت كومباني ولاعب خط الوسط البرازيلي فرناندينيو والمدافع الصربي ألكسندر كولاروف والنجم الصاعد توسين آداربيويو، حيث التقطا الصور التذكارية معهم وحصلا على قمصان مانشستر سيتي موقعة من نجوم الفريق.

وأعرب حمد عن سعادته بهذه المفاجأة، مشيراً إلى أن حضور تدريب مانشستر سيتي في قصر الإمارات شكّل تجربة مذهلة، وقال: "أتطلع إلى تكرارها مرة أخرى، وأشكر "مؤسسة تحقيق أمنية" على هذه الفرصة الفريدة".

بدوره، قال بشار: "إن لقاء نجوم مانشستر سيتي هو أمر رائع، وأشكرهم جميعاً على توقيعهم قميص الفريق الذي حصلت عليه. وأود أيضاً أن أشكر "مؤسسة تحقيق أمنية" لإتاحة المجال أمامي لمشاهدة لاعبي الفريق المفضل عن قرب خلال هذه الزيارة التي لن أنساها أبداً".

ورحب كومباني ونجوم الفريق بحمد وبشار في التدريب، وقال المدافع البلجيكي: "نعتبر أبوظبي بيتنا الثاني، حيث يسرنا العودة مجدداً للقاء جمهورنا الكبير في العاصمة الإماراتية، بمن فيهم حمد وبشار. وأتمنى أن يستمتعا بمتابعة تدريبنا في قصر الإمارات".

المصدر: هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated