Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

تحت شعار "نحن نخدمكم" انطلاق حملة تحديث بيانات المستفيدين من وكالة الضمان الاجتماعي بإشراف جمعية التطوع فزعه

تحت شعار "نحن نخدمكم" انطلاق حملة تحديث بيانات المستفيدين من وكالة الضمان الاجتماعي بإشراف جمعية التطوع فزعه

تم انطلاق حملة تحديثبيانات المستفيدين من وكالة الضمان الاجتماعي و وكاله الرعاية الاجتماعية بالمدينة المنورة ومحافظاتها والمراكز والهجرتحت شعار نحن نخدمكم يوم الاربعاء 1438/2/9 تحت تنفيذ واشراف جمعية التطوع فزعه بمنطقة المدينة المنورة.

 

بدأ مدير عام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقه المدينة المنورة الاستاذ علي بن غرم الله الغامدي بكلمة شكر بها المتطوعين لهذه الحملة. ووجه ببعض الإرشادات والتعليمات للفرق لقادة الفرق الميدانية لهذه الحملة وشكر جمعية فزعه على ما تقدمه من أعمال جليله لأبناء هذا الوطن ثم تحدث مديرمركز التنمية الاجتماعي الاستاد فالح العنزي عن الحملة بشكل عام وقال العنزي واجب علينا ان نصل للمستفيد بالهجر والقرى حتى يتمكنوا ان شاء الله من تحديث بياناتهم والاستفادة من المهلة التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

 

ومن جانب اخر شرح المدير التنفيذي لجمعيه التطوع فزعه سعادة الأستاذ محمد بن سلامه الجهني ومدير الحملة شرح مفصل عن الحملة وكيفية تحقيق أهدافها من خلال نشر الوعي وتقديم الخدمات لجميع المستفيدين و توجيه قافلة من السيارات للقرى والهجر بجدول زمني وضع لهذه الحملة. علما ان الحملة سوف تستمر حتى شهر شعبان القادم وتنفذ بثلاث مراحل تزامن مع خطة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated