Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

بالتعاون مع مركز سواعد التطوع واشراف مفوضية كشافه منطقه المدينة .. جمعية أبناؤنا الخيرية تطلق مبادرة مجتمعية من خلال برنامج دعم الأسر المستفيدة بالأجهزة الكهربائية

بالتعاون مع مركز سواعد التطوع واشراف مفوضية كشافه منطقه المدينة .. جمعية أبناؤنا الخيرية تطلق مبادرة مجتمعية من خلال برنامج دعم الأسر المستفيدة بالأجهزة الكهربائية

أطلقت جمعية أبناؤنا الخيرية مبادرة مجتمعيه من خلال برنامج دعم الأسر بالأجهزة الكهربائية وكانت هذه المبادرة تحت شعار "خدمتكم واجب علينا" , وأوضحت المديرة التنفيذية للجمعية الأستاذة سها القرافي بان الهدف من المشروع سد احتياج الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية وان المشروع سوف يستمر بمشيئة الله تعالى لمدة ثلاث ايام في الفترة الصباحية ابتداء من الثلاثاء 28 مارس 2017م .

وتضمن البرنامج توزيع ثلاجات و مكيفات و مكانس كهربائية وافران غاز لقرابة خمسون أسرة وتعتبر هذه المرحلة الأولى. بإشراف ومتابعة الباحثة الاجتماعية الاستاذة نزيهه صالح الجهني بعد دراسة وتقيم حالة الاسرة ليتم توفير الاحتياج المناسب لهم. كما تعاونت أيضا إدارة رواد كشافة منطقة المدينة المنورة الذي يشرف على مركز سواعد التطوع والذي قدم لنا شباب متطوعين ينفذون هذا البرنامج من خلال أيصال جميع الأجهزة الكهربائية للمستفيدين في منازلهم.

ومن جانب آخر أفاد عضو الاتحاد العربي للتطوع سعادة الأستاذ محمد بن سلامه الجهني تعاون مركز سواعد التطوع ( أُساعدك) والذي يشرف عليه مفوضية رواد الكشافة بمنطقة المدينة المنورة من خلال استقطاب الفرق التطوعية وتسجيلها وتأهيل الشباب للانخراط لخدمة المجتمع بمنطقة المدينة المنورة من خلال عقد الدورات التدريبية والتأهيلية للمتطوعين على مدار السنه .وعقد الشركات المجتمعية مع الإدارات الحكومية والجمعيات الخيرية حتى يتم تحقيق التكامل في العمل التطوعي من خلال رؤية 2030م.

كما تقدم فريق عمل جمعية ابناؤنا الخيرية بالشكر والعرفان لكل من دعم هذا المشروع من فاعلين للخير ومن متطوعين مساندين ومشاركين في نجاح هذه المبادرة سائلين المولى لهم التوفيق والسداد.

 

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated