Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

حاكم الفجيرة يستضيف أعضاء مؤسسة وطني الإمارات

حاكم الفجيرة يستضيف أعضاء مؤسسة وطني الإمارات

زار أعضاء نادي وطني الإمارات بجامعة الإمارات التابع لمؤسسة وطني الإمارات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة - رعاه الله - في مجلسه الرمضاني في إمارة الفجيرة .

وقد أطلع سموه على انجازات النادي الطلابي التطوعية و المجتمعية التي يساهم فيها النادي في المجتمع، وأبرز مشاركاته على مستوى الدولة والتي تقوم على بناء شخصية المواطن الإماراتي الواعي الطموح و نشر مبادئ وأسس الهوية الوطنية و المواطنة الصالحة ، من خلال برامج و أنشطة و فعاليات مختلفة ينظمها النادي على مدار العام . 

وأشاد سموه على جهود الأعضاء وما يقومون به من دور هام وحثهم على المزيد من الاجتهاد والعطاء في خدمة الوطن و التركيز على التراث و العادات الأصيلة والموروث الإماراتي الذي يمد الأجال بالقيم النبيلة .

ويعد نادي وطني الإمارات أحد أهم المشاريع الأساسية لمؤسسة وطني الإمارات في جامعة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يبلغ عدد منتسبي الجامعة 14,000 طالب وطلبة من مختلف إمارات الدولة ، و يأتي دور النادي في الجامعة الى نشر القيم الإماراتية الأصيلة و ممارسات المواطنة الصالحة عبر اتاحة فرص تطوعية مختلفة للطلبة من خلال أنشطة ومبادرات وطنية متنوعة .

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated