Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

كاتب عام ولاية المنستير يستقبل رئيس الاتحاد العربي للتطوع والوفد المرافق له في اطار فعاليات اليوم العالمي للتطوع بتونس

كاتب عام ولاية المنستير يستقبل رئيس الاتحاد العربي للتطوع والوفد المرافق له في اطار فعاليات اليوم العالمي للتطوع بتونس

استقبل السيد البشير عطية كاتب عام الولاية و السيد طارق البكوش المعتمد الأول وفدا عن الاتحاد العربي للتطوع برئاسة رئيس الاتحاد السيد حسن بوهزاع  وبرفقة السيد نبيل بن يوسف الكاتب العام الجهوي للجمعية التونسية للعمل التطوعي.

و تأتي زيارة هذا الوفد المتكون من رئيس الاتحاد السيد حسن بوهزاع من البحرين وهو رئيس الاتحاد العربي للتطوع و كل من السيد محمد العصفور مساعد رئيس الاتحاد و حسن السعدي من المغرب، الى تونس في اطار الاحتفال باليوم العالمي للعمل التطوعي الموافق ليوم 05 ديسمبر من كل سنة.

و قد انطلقت فعاليات هذا الاحتفال الجهوي باليوم العالم للتطوع منذ يوم الاحد 03 ديسمبر 2017 بتنظيم جملة من الأنشطة التطوعية بقصيبة المديوني و مدينة جمال و مدينة المنستير من خلال تنظيم قافلة صحية و تنظيم ورشة بيئية و تنظيم حملة تحسيسية للسلامة المرورية و تنظيم حملة تحسيسية و عمليات بيضاء بالتعاون مع فرع الهلال الأحمر التونسي بالمنستير و إعطاء إشارة حملات تشجير بمداخل مدينتي قصيبة المديوني و جمال فضلا عن تنظيم ندوة لنشر ثقافة العمل التطوعي.

و شدد الحضور على أهمية العمل التطوعي في دعم تنمية الدول و تقدمها مؤكدين على ان العمل التطوعي احد اهم مقاييس تقدم الشعوب و تحضرها وهو دليل على مدى وعي المواطن و حسه بالوطنية تجاه بلاده.

المصدر:‎الصفحة الرسمية لولاية المنستير

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated