Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

اليوم الطبي المجاني الثاني والعشرون في جمعية أمان الاردنية

اليوم الطبي المجاني الثاني والعشرون في جمعية أمان الاردنية

نظمت دائرة مدينة الملك عبد الله الثاني الرياضية التابعة لأمانة عمان ومبادرة يلا نتعاون على الخير في جمعية أمان الاردنية يوم طبي مجاني لأهالي منطقة وادي السير و منطقة زهران الاردن يوم السبت الموافق 23/12/2017م.

وبين مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية المهندس أحمد المهيرات أن اليوم الطبي يأتي من باب المسؤولية المجتمعية لخدمة اهالي العاصمة ويستهدف جميع فئات المجتمع المحلي وجميع مراكز ذوي الاعاقة في المنطقتين "وادي السير و زهران ويأتي انسجاما مع رؤية أمانة عمان في الخدمة المجتمعية ورؤيتها الانسانية .

مشيرا الى ان الدائرة نظمت ما يقارب 22 يوم طبي مجاني في جميع محافظات المملكة وقد اشتمل اليوم الطبي على علاج متكامل من فحص. عيادة طب عام، باطني، أطفال، طب اسرة ، جراحة عامة ، فحص ضغط وسكري ،واذن وحنجرة ،بالإضافة الى عيادات تثقيفيه عن أهمية الرياضة وممارستها وعن النظافة الشخصية.

وأثنت رئيسة جمعية أمان الاردنية نهى المجالي على جهود امانة عمان الكبرى في المسؤولية المجتمعية وعلى تقديم الدعم المستمر  للجمعيات الخيرية والمبادرات الانسانية وشارك في اليوم الطبي  شركة التسالي الاردنية  و شركة d smart وشركة بشناق التجارية وكل الشكر للدكتور اويس الرواشده والدكتور  صهيب والدكتور معتصم لما قدموه من تعاون ومبادرة طيبة في إنجاح النشاط.

#مبادرة يلا نتعاون على الخير

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated