Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

تحت رعاية رئيس مجلس الشورى وبالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع .. جمعية ذخر البحرين تختتم فعاليات معسكر قادة المستقبل النسخة الثانية - البحرين

تحت رعاية رئيس مجلس الشورى وبالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع .. جمعية ذخر البحرين تختتم فعاليات معسكر قادة المستقبل النسخة الثانية - البحرين

تحت رعاية معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى اختتمت جمعية ذخر البحرين السبت 31 اغسطس فعاليات معسكر قادة المستقبل في نسخته الثانية بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع، والذي استمر لمدة 3 أيام وذلك في فندق ذا غروف بأمواج.

واستهدف المعسكر تدريب وتأهيل أكثر من 40 شابا وشابة، وذلك بتقديم دورات تدريبية مكثفة في مجالات القيادة والإدارة والعمل الجماعي وتطوير الذات، فضلا عن استعراض قصص نجاح لشخصيات بحرينية متميزة للتعرف على تجاربهم والمواقف التي مروا بها للوصول إلى أهدافهم.

ويأتي معسكر قادة المستقبل ضمن سلسلة من البرامج القيادية الصيفية التي تنظمها جمعية ذخر البحرين بهدف خلق جيل قيادي متسلح بالعلم والمعرفة وإعداد وتأهيل الشباب وتزويدهم بالمهارات التي تمكنهم من القيام بالأعمال التطوعية على أسس صحيحة.

 وقام معالي رئيس مجلس الشورى بجولة في المعرض المصاحب لمعسكر قادة المستقبل، حيث أطلع على مجموعة من المشاريع الشبابية الرائدة، مشيدا بدور الشباب وإبداعاتهم في خدمة المملكة في مختلف المجالات.

وفي الختام تفضل معالي رئيس مجلس الشورى بتكريم جميع المتحدثين والمدربين والمشاركين في البرنامج، كما قام السيد عيسى القاضي رئيس جمعية ذخر البحرين بتكريم معالي الرئيس واهدائه درعا تذكاريا شكرا وتقديرا على رعايته الكريمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated