Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

تلبية لدعوة الاتحاد العربي للتطوع وفي إطار الحملة العربية “بيئتنا.. وطن” .. فريق همم خضراء لحماية البيئة ينظم فعالية توعوية حول البيئة - اليمن

تلبية لدعوة الاتحاد العربي للتطوع وفي إطار الحملة العربية “بيئتنا.. وطن” .. فريق همم خضراء لحماية البيئة ينظم فعالية توعوية حول البيئة - اليمن

تقرير/ عبدالله باطاهر

اقام فريق همم خضراء لحماية البيئة فعالية توعوية وترفيهية حول الحفاظ على البيئة  في مدارس ورياض العبقرية  منطقة المكلا بدأت الفعالية بمحاضرة ترفيهية وتوعوية في الحفاظ على البيئة وأهميتها حيث تعلم فيها الطلاب أهمية النظافة بمختلف انواعها نظافة المسجد والبيت والمدرسة والحي والحديقة وأيضا النظافة الشخصية , و تعرفوا أيضا على أهمية الزراعة والتشجير ودورها في تنقية الهواء و إعطاء المنظر الجمالي للمدينة والمدرسة ,وتعلموا مدى أهمية نظافة الشواطئ  فهي تعتبر منتزه جميل يجب علينا الحفاظ علية ,وآثار المخلفات على الكائنات البحرية.

كما عمل الطلاب على رسم وتلوين رسوم مختلفة ومعبرة عن البيئة الجميلة والنظيفة تحمل عبارات تشجيعية حيث قاموا بتعليقها بالفصل، وتخللت الفعالية أيضا حملة طلابية لنظافة ساحة المدرسة وتلوين رسمة جدارية هادفة ومعبرة عن حبهم واهتمامهم لنظافة مدرستهم.

وفي الختام تقدم فريق همم خضراء لحماية البيئة بالشكر لمدارس ورياض العبقرية الرائدة والسباقة دائما في تثقيف وتعليم الطلاب كل ما هو جديد ومفيد وتوعيتهم وعلى اتاحة الفرصة للفريق للقيام بالنشاط التوعوي من أجل حماية البيئة بمختلف الوسائل والطرق المتاحة والممكنة.

 كما شكرت أيضا إدارة مدارس ورياض العبقرية فريق همم خضراء لحماية البيئة على إقامة هذه الفعالية التعليمية الهادفة التي بثت البهجة والسرور في الطلاب بشكل كبير ورفعت الوعي البيئي لديهم بأهمية نظافة البيئة والحفاظ عليها، فبيئتنا تعتبر... وطننا.

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated