Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

ضناوي: جمالي سيكرّم عربيا بجائزة رواد التطوع العربي كونه يتمتع بمؤهلات متميزة في العمل العام

ضناوي: جمالي سيكرّم عربيا بجائزة رواد التطوع العربي كونه يتمتع بمؤهلات متميزة في العمل العام

تستعد جمعية "شباب العزم" ممثل لبنان في "الاتحاد العربي للتطوع" للمشاركة في فعاليات النسخة السنوية لجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، التي ستنظم بالعاصمة البحرينية المنامة ما بين 19 و21 ايلول ، من قبل جمعية "الكلمة الطيبة" والاتحاد العربي للتطوع، ضمن اطار الاحتفالات التي تقام بمناسبة اليوم العربي للتطوع.

ممثل لبنان في الاتحاد العربي للعمل التطوعي ماهر ضناوي (ومسؤول "شباب العزم" بلبنان ورئيس لجنة الشباب العربي في الاتحاد) ، أكد ان المهندس رشيد جمالي، سيكرم عربيا ويمنح جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي ال خليفة للعمل التطوعي لعام 2016 كونه يتمتع بمؤهلات متميزة في العمل العام وبخبرة عالية وباع طويل في هذا المجال، معتبراً هذا التكريم العربي يعبر عن متانة الروابط الأخوية التي تجمع لبنان بأشقائه العرب من ناحية، ويشكل اعترافاً بالتجربة الرائدة للعمل التطوعي في بلاد الأرز.

كلام ضناوي جاء خلال الإعلان عن الدعوة الموجهة لتكريم رواد العمل التطوعي الذي سيقام في البحرين بين 19 و 21 من ايلول الجاري. 

وشدد ضناوي على أن هذه الجائزة تعد تكريماً للعمل التطوعي في كل البلدان العربية، وتعطي هذا المجال دفعاً اضافياً بمبادرة كريمة من سمو الشيخ عيسى بن علي ال خليفة الذي يولي العمل التطوعي عناية خاصة.

وختم بالقول: تأتي هذه الفعاليات لتشكل مناسبة لاستذكار شخصيات بارزة بذلت جهوداً كبيرة في سبيل الارتقاء بمجتمعها المحلي.

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated