Activities & News

Our latest activities to spread the culture of volunteering in the Arab world

جمعية الكلمة الطيبة تنظم معرض صور مصوري البحرين والأحساء

جمعية الكلمة الطيبة تنظم معرض صور مصوري البحرين والأحساء

تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتورخالد بن خليفة آل خليفة، نائب رئيس مجلس الأمناء، المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي، نظمت جمعية الكلمة الطيبة معرض صور مصوري البحرين والأحساء في ١٦ يونيو ٢٠١٦،بالتعاون مع اتحاد المصورين العرب التابع لجامعة الدول العربية.

وقد افتتح المعرض سعادة الشيخ الدكتور خالد آل خليفة في مجمع السيف المنامة ورئيس الاتحاد العربي للتطوع رئيس جمعية الكلمة الطيبة السيد حسن بو هزاع وبحضور حشد من المدعوين والمصورين والمهتمين بالفنون، حيث أشاد سعادة الشيخ خالد آل خليفة بالدور الهام الذي تلعبه جمعية الكلمة الطيبة في إظهار صورة البحرين الحقيقية من خلال تنظيم ملتقى المصورين العرب الثاني الذين وثقوا بعدساتهم حضارة البحرين ومجتمعها، وتراثها الشعبي ومعالمها الطبيعية والتاريخية والسياحية، وعززت ذلك من خلال إقامة المعرض. وكذلك تنظيم العديد من الأنشطة والبرامج الهامة.

جدير بالذكر أن جمعية الكلمة الطيبة نظمت ملتقى المصورين العرب الثاني في الفترة من ٢٤ - ٢٦ مارس ٢٠١٦، وقد تقدمت جمعية الكلمة الطيبة بالشكر والعرفان إلى سعادة راعي معرض الملتقى، والشركاء من الداعمين واللجنة المنظمة برئاسة حسين السعيد، وتم تكريمهم بهذه المناسبة.

logo
Subscribe to our newsletter to stay updated